كلمة قائد سلاح الجو السلطاني العماني

​​ 

 

 

 

 


أيها الأخوة الأعزاء منتسبي سلاح الجو السلطاني العماني

                            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،​

 

    يطيب لي أن أعرب لكم جميعا عن اعتزازي وتقديري لجهودكم المخلصة كافة في صون مقدرات هذا الوطن العزيز ومكتسباته، ومواصلتكم للعطاء والبناء على ما تم تأسيسه من منجزات في السنوات المنصرمة من عمر هذا السلاح الفتي.

إنكم جميعا وكلٌ في مجال اختصاصه تقع على عاتقكم مسؤوليات عظيمة تتطلب منكم العمل الجاد والدؤوب والمتقن للوصول بسلاح الجو السلطاني العماني إلى أعلى مستويات الجاهزية والكفاءة العملياتية والإدارية، ولن يأتي ذلك إلا بتظافر كل الجهود دون استثناء.

أيها الأبطال الأشاوس ... أنتم تمثلون إحدى أهم ركائز هذا السلاح ولن أدخر أي جهد في سبيل تطوير وتنمية الكادر البشري بما يتماشى مع احتياجات السلاح الحالية ويتواكب مع التطلعات المستقبلية - بمشيئة الله تعالى - ووفقا للموارد المالية المتاحة لذلك.

أن المهام والأدوار المكلف بها سلاح الجو السلطاني العماني تعد كثيرة سواء في السلم أو الحرب، ولا شك إن العتاد العسكري الحديث المجهز به هذا السلاح يتناسب مع هذه المهام ويخدمها، وستكون هناك خطط وتطلعات مستقبلية ومراجعات مستمرة للتطوير والتحديث لتتوافق مع الرؤية المستقبلية عمان (2040) وبما يؤهل السلاح للقيام بمسؤولياته كافة واسهاماته التنموية والمجتمعية.

وفقني الله وإياكم للعمل الدؤوب رفعة لهذا الوطن العزيز - عمان -، باذلين أرواحنا للذود عنه مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة دوما لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى - أيده الله -.

                                                 وبالله نستعين