التوجيه المعنوي
انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
10/03/2015
وقد انطلقت صباح هذا اليوم أولى فعالياتها .
 

افتتحت مساء يوم الاثنين الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 8 ـ 18 مارس 2015م، وستشارك منتخباتنا الوطنية في منافسات الرماية، وكرة الطائرة، والتايكواندو، والتنس، والبولينج، وألعاب القوى، وكرة السلة، وكرة اليد، والفروسية...

وقد انطلقت صباح هذا اليوم مسابقة الرماية كأولى فعاليات هذه الدورة والتي نظمتها وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية وبالتعاون مع اللجنة التنظيمية للرماية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأقيمت هذه المسابقة والمتمثلة في رماية المسدس الهوائي لمسافة (10 متر) في ميادين الرماية التابعة لوحدة الرماية الدولية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة، وقد شاركت في هذه البطولة كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، ودولة قطر، ودولة الكويت، بالإضافة إلى سلطنة عمان الدولة المنظمة للدورة .

وقد تفاعلت الفرق المشاركة مع هذه المسابقة وأسفرت اللقاءات عن فوز منتخب مملكة البحرين بالمركز الأول على مستوى الفرق، وجاء منتخب سلطنة عمان في المركز الثاني، وحصل منتخب دولة قطر على المركز الثالث .

أما على المستوى الفردي فقد حصلت الرامية موزة عبدالرحيم من مملكة البحرين على المركز الأول، وجاءت الرامية هنادي مبارك من دولة قطر في المركز الثاني، وحققت الرامية وضحى بنت نصير البلوشية من سلطنة عمان المركز الثالث في المستوى الفردي .

وفي ختام الحفل قام اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني بتسليم الميداليات للفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الفرق والأفراد .

حضر المناسبة سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية ورئيس اللجنة المنظمة للدورة، والسيدة سناء بنت أحمد البوسعيدية نائبة رئيس اللجنة المنظمة للدورة ورئيسة لجنة رياضة المرأة بالسلطنة، وعدد من المدعوين .

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية