التوجيه المعنوي
افتتاح عيادة العيون بالمجمع الطبي العسكري بالخدمات الطبية للقوات المسلحة
20/11/2014
يأتي افتتاح العيادة في إطار خطط التطوير والتحديث لمرافق الخدمات الطبية للقوات المسلحة

        تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الرابع والأربعين المجيد احتفلت ظهر  اليوم الخدمات الطبية للقوات المسلحة بافتتاح عيادة العيون بالمجمع الطبي العسكري بالخدمات الطبية للقوات المسلحة ، وذلك تحت رعاية العميد الركن سالم بن ناصر السالمي رئيس الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

     في بداية الاحتفال قدم رئيس قسم العيون إيجازا عن العيادة ومهامها والنظام المعمول بها ودورها في تقديم الخدمات الطبية لمرضى العيون ، عقب ذلك  قام راعي الحفل بقص الشريط إيذانا بافتتاح العيادة رسمياً، ثم تجول والحضور في أقسام العيادة ، واطلع على أحدث الأجهزة المستخدمة في العيادة.

     ويأتي افتتاح عيادة العيون بالمجمع الطبي العسكري في إطار خطط التطوير  والتحديث التي تنتهجها قيادة الجيش السلطاني العماني  لمرافق الخدمات الطبية  للقوات المسلحة ، وبما يتماشى والتطور الذي تشهده قوات السلطان المسلحة في ظل العهد الزاهر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه .

     حضر المناسبة عدد من كبار الضباط ، وعدد من قادة وحدات الخدمات الطبية ، وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد بالخدمات الطبية للقوات المسلحة.

افتتاح عيادة العيون بالمجمع الطبي العسكري بالخدمات الطبية للقوات المسلحة