الاحتفال بتخريج دورة الأركان البحرية الصغرى
16/04/2014
احتفلت البحرية السلطانية العُمانية بمدرسة الأركان البحرية الصغرى صباح يوم الأربعاء الموافق 16 إبريل

​​ بتخريج دورة الأركان البحرية الصغرى لعدد من الضباط تحت رعاية العقيد الركن/ صالح بن العبد بن باروت الباروت مساعد آمر أكاديمية السلطان قابوس البحرية، بحضور عدد من ضباط أسلحة قوات السلطان المسلحة وضباط البحرية السلطانية العُمانية، وهيئة التدريس بمدرسة الأركان البحرية الصغرى.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم ألقى أحد الضباط الخريجين كلمة نيابة عن زملائه الخريجين عبر فيها عن حجم الفائدة التي جنوها من الدورة شاكراً فيها هيئة التدريس على جهودهم الطيبة.

بعد ذلك قام راعي المناسبة بتسليم الشهادات للخريجين وتكريم أوائل الدورة، حيث حصل النقيب جوي/ سعيد بن راشد بن سعيد الرشيدي من سلاح الجو السلطاني العُماني على المركز الأول في الدورة، وجاء في المركز الثاني النقيب بحري (مهندس)/ طلال بن خميس بن سالم الشبلي من البحرية السلطانية العُمانية.

ثم ألقى قائد المدرسة كلمة أشار فيها بالمراحل التي مرت بها الدورة وما تضمنت من مناهج ومقررات نظرية كانت نتائجها بحوث علمية ذات أهمية.

وقد شارك في الدورة المنعقدة عدد من ضباط مكتب معالي الأمين العام بوزارة الدفاع والجيش السلطاني العُماني وسلاح الجو السلطاني العُماني والبحرية السلطانية العُمانية.

العقيدركن بحري /صالح بن العبد باروت يكرم المتفوقين