اختتام مسابقة المسير بالعصا بالمملكة المتحدة
26/06/2014
.

اختتام مسابقة المسير بالعصا بالمملكة المتحدة

اختتمت مسابقة المسير بالعصا المقامة بكلية ساند هيرست الملكية البريطانية بالمملكة المتحدة والتي أقيمت يوم الخميس الموافق 26 يونيو 2014 م  وذلك تحت رعاية العقيد الركن / نائب آمر  كلية سانت هيرست العسكرية .

 

شارك الجيش السلطاني العماني ممثلا بفريق من كتيبة تدريب ق س م  بهذه المسابقة  وبحضور جميع الفرق المشاركة من مختلف دول العالم ، واتسمت المسابقة بطابع الحماس والجدية بين الفرق المشاركة ، وجاءت النتائج بأن حصل فريق المملكة البحرينية  على المركز الأول والثاني ، وجاء فريق كتيبة تدريب  قوات السلطان المسلحة في المركز الثالث والرابع من بين الفرق الخارجية المشاركة في المسابقة ، بعدها تم توزيع الجوائز على الحاصلين على المراكز  الأولى .

 

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة تعد الثانية من نوعها للجيش السلطاني العماني والتي يسعى من خلالها إلى كسب مزيداُ من الخبرات في مجال المشاة العسكرية والمنافسة الشريفة ولتمثيل السلطنة بالشكل المشرف في جميع المحافل الدولية و الإقليمية .

 

حضر المناسبة العقيد الركن / سالم بن محمد العبري نائب  قائد كتيبة تدريب قوات السلطان المسلحة والمقدم الركن/ حميد بن مصبح الكلباني ورئيس الفريق المشارك والضباط المرافقين وضباط وضباط صف كلية ساندهيرست الملكية البريطانية .

 

 

 

 RAO_N4.JPGDSC_9684.JPG