كلمة رئيس الخدمات الهندسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد المصطفى الأمين

أما بعد،،

    لقد تشرفت بتعييني رئيساً للخدمات الهندسية بوزارة الدفاع ، وإنه لمن دواعي السرور والاعتزاز أن أعمل مع جميع منتسبي الخدمات الهندسية بمختلف المواقع في السلطنة الحبيبة ، لقد كان ولا زال دوركم الوطني المشرف مصدر فخر واكبار للمهام الجسيمة التي تقومون بها ، لنرجو الله العلي القدير أن يوفقنا إلى تقديم المزيد من الدعم والمساندة لكافة الأسلحة والتشكيلات والقواعد والوحدات .

     إن الدور الذي تقوم به الخدمات الهندسية في توفير الإسناد اللاقتالي لمختلف وحدات قوات السلطان المسلحة ووزارة الدفاع في السلم والعمليات من خلال قيامها بتشغيل وصيانة مرافق ومنشآت وتجهيزات وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة .

     إن جميع مكونات الخدمات الهندسية من موارد البشرية ومعدات ومرافق وأموال تعمل بطريقة متكاملة ومنسجمة فأي خلل أو نقص في أحد هذه المكونات يؤثر تأثيرا مباشرا على المكونات الأخرى، ولهذا فإنني سأسعى دائماً لضمان أن تقوم هذه المكونات بدورها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب والمرضي تحقيقا لما كلفنا به من أمانة المسؤولية ، وإن تعاون الجميع كل في مجاله هو سر نجاح وتقدم الخدمات الهندسية وأنتم أهل لذلك .

     إن طبيعة عمل الخدمات الهندسية بمختلف مجالاتها الفنية والإدارية تقتضي الإطلاع على كل ما هو جديد واكتساب العلوم والمعارف بشكل مستمر بما ينفع المؤسسة والمنتسب .

     تحية لكم يا منتسبي الخدمات الهندسية أينما كنتم، تحية إكبار وإجلال لدوركم الملموس في خدمة وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة وفي خدمة عمان حاضراً ومستقبلا في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                                                                          العميد الركن مهندس / عبدالله بن ناصر بن حمد السالمي