التوجيه المعنوي
الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع تنظم عدداً من فعاليات التثقيف المروري
01/04/2019

نظمت الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع صباح اليوم بصالتها الرياضية بمعسكر المرتفعة فعاليات متنوعة في التثقيف المروري ، وذلك تحت رعاية العميد طبيب علي بن ناصر المسكري رئيس الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات  الذكر الحكيم ، بعدها تم تقديم عرض مرئي تناول الجهود المبذولة للحدمن حوادث السير متضمناًإرشادات السلامة المرورية وأهم الأخطاء المرتكبة من قبل قائدي المركبات والمسببة لحوادث السير ، بالإضافة إلى استعراض إحصائيات حوادث السير في الخدمات الهندسية .

وبهذه المناسبة شاركت شرطة عمان السلطانية بمحاضرة توعوية  استعرضت فيها  أهم التعديلات في أحكام اللائحة التنفيذية لقانون المرور ، وبعض الحقائق والأرقام حول حوادث المرور، تلا ذلك عرض فيلم مرئي تناول مشاهد من الحوادث المرورية  والجوانب الاجتماعية والمادية التي تسببها الحوادث المرورية ، كما أقيم بهذه المناسبة المعرض المصاحب والذي استعرض فيه المشاركون أبرز  الأدوار الوطنية التي يقومون بها جنبا إلى جنب مع باقي الجهات ذات الاختصاص للحد من الحوادث المرورية.

وفي الختام  قام راعي المناسبة بتكريم المديريات الفائزة بكأس رئيس الخدمات الهندسية للتثقيف المروري، بالإضافة إلى تكريم المحاضرين والسائقين المجيدين  بالخدمات الهندسية بوزارة الدفاع.

حضر المناسبة  العميد الركن أحمد بن سليمان العبادي رئيس الخدمات الهندسية،وعدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف والأفراد بالخدمات الهندسية بوزارة الدفاع.​