التوجيه المعنوي
مدراس الصحوة الخاصة تحتفل بتخريج طلبة التربية العسكرية
13/03/2019

احتفل عصر اليوم بتخريج دورة جديدة من طلبة التربية العسكرية التابعة لمدارس الصحوة الخاصة وذلك تحت رعاية اللواء الركن حمد بن ناصر النبهاني أمين عام الشؤون العسكرية بالمكتب السلطاني وبحضور العميد الركن إبراهيم بن سعيد الريامي رئيس مجلس أُمناء مدارس الصحوة.
وقد بدأ الحفل الذي أقيم بميدان قاعدة غلا وأكاديمية السلطان قابوس الجوية بسلاح الجو السلطاني العماني بدخول طابور الطلبة الخريجين إلى ساحة العرض ، بعد ذلك عزفت فرقة موسيقى شرطة عمان السلطانية سلام الشرف ، ثم قام راعي الحفل بتفتيش الصف الأمامي من الطابور، بعدها قام الخريجون بالاستعراض بالمسير العادي من أمام المنصّة الرئيسية واستعراض حركات السلاح في حالة الثبات.  
وفي الختام قام أمين عام الشؤون العسكرية بالمكتب السلطاني راعي المناسبة بتوزيع الجوائز والهدايا وتسليم الشهادات للخريجين ، بعدها أدى الطلبة الخريجون نشيد (أبناء الصحوة)، كما عزفت فرقة موسيقى شرطة عمان السلطانية  سلام الشرف والاستئذان بالانصراف. 
حضر فعاليات تخريج طلبة مدارس الصحوة  عدد من أصحاب السمو والمكرمين وأصحاب السعادة هذا إلى جانب عدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة والجهات العسكرية والأمنية الأخرى كما حضر الاحتفال أعضاء مجلس أُمناء مدارس الصحوة وهيئة التدريس وعدد من أولياء أمور الطلبة الخريجين.