التوجيه المعنوي
ختام منافسات بطولة سلاح الجو السلطاني للبولينج (٢٠١٨م)
08/08/2018
-

اختتمت صباح اليوم بطولة سلاح الجو السلطاني العماني للبولينج ( ٢٠١٨م) تحت رعاية العميد الركن جوي (مهندس) عبدالله بن مسعود الهنائي مدير عام اللوازم بقيادة سلاح الجو السلطاني العماني، وذلك بالمركز الترفيهي بقاعدة أدم الجوية.

 

وقد بدأ حفل ختام البطولة بكلمة اللجنة المنظمة للمسابقة شملت إيجازا عن المسابقة ومراحل التصفيات النهائية بين قيادة وقواعد السلاح، ثم بدأت التصفيات النهائية للمسابقة بين فريق قاعدة غلا الجوية، وفريق قاعدة ثـمريت الجوية، وفريق قاعدة المصنعة الجوية وفريق قاعدة أدم الجوية والتي انتهت بفوز فريق قاعدة غلا الجوية.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين، وتسليم الكؤوس والجوائز للفرق والأفراد الحاصلين على المراكز المتقدمة في البطولة، حيث حقق فريق قاعدة غلا الجوية المركز الأول وحصل بذلك على كأس البطولة، وجاء فريق قاعدة ثـمريت الجوية ثانيا، فيما احتل فريق قاعدة المصنعة الجوية المركز الثالث.

 

أما على المستوى الفردي (رجال) حصل العريف جوي فهد بن سالم السيابي من قاعدة غلا الجوية على المركز الأول، فيما حصلت العريف جوي شيخة بنت عبدالله الشبلية من مديرية الرياضة العسكرية بسلاح الجو السلطاني العماني على المركز الأول على المستوى الفردي (نساء).

 

حضر المناسبة العميد الركن طيار ناصر بن سعيد السعدي قائد قاعدة أدم الجوية، وعدد من كبار الضباط وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني.






















ختام منافسات بطولة سلاح الجو السلطاني للبولينج (٢٠١٨م)